هدفنا تقديم أرخص صيانة فى مصر و خدمة مميزة لعملائنا بالتعاون مع شركاؤنا فى النجاح من كبرى تجار السيارات فى مصر

محمد السيد المدير العام : " تريبل إيه إيجينسي " إمتداد لخبرة تمتد لأكثر من عشرون عاماً فى قطاع ضمان السيارات الخليجى ...

الأحد 30 أكتوبر 2022 -11:45
تريبل إيه إيجينسى
كتب - وليد السيد
أخبار متعلقة
نوفر لعملائنا سبل الراحة والأمان والخدمة المميزة مع توفير أنظمة متعددة لتقسيط تكاليف الصيانة .. 
 هدفنا تقديم أرخص صيانة فى مصر و خدمة مميزة لعملائنا بالتعاون مع شركاؤنا فى النجاح من كبرى تجار السيارات فى مصر ...

تعتبر شركة " تريبل إيه إيجينسى " الرائدة فى تقديم خدمات مابعد البيع وصيانة السيارات والضمان للسيارات الخليجى ،  تجربة ناجحة وفريدة من نوعها فى السوق المصرية والوطن العربى , حيث تنفرد الشركة بتقديم خدمات عديدة لعملاء السيارات وتوفر لهم سبل الراحة والأمان , فهى متواجدة من خلال مندوبين لها فى كافة محافظات الجمهورية وداخل جميع المعارض وتجار ووكلاء السيارات , وتقدم خدمات مميزة توفر لك الوقت والجهد , حيث تتيح لك " تريبل إيه إيجينسى " أولوية دخول سيارتك التوكيل دون حجز مسبق ولا إنتظار وتمنحك فرصة الحصول على خصومات وعروض خيالية وتقديم خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة فى جميع أيام الإسبوع ,  لذلك ضرورى ان تسأل على كارت " vib " . حيث يمنحك خصومات عديدة .

هذا ما أكده محمد السيد المدير العام لشركة
" تريبل إيه إيجينسى " الذى يتمتع بخبرة كبيرة يمتد عمرها لأكثر من 20 عاماً فى مجال ضمان السيارات الخليجى , حيث تولى قيادة كبرى الشركات التى تعمل فى مجال ضمان السيارات ،  ونقل محمد السيد خبرته الطويلة فى هذه الشركة الجديدة , والتى كانت حلم بالنسبة له وأصبحت حقيقة ملموسة على أرض الواقع فى تقديم خدمة متميزة لعميل مميز , .

وأضاف محمد السيد أنه تم التعاقد مع كبرى تجار ووكلاء السيارات فى مصر وهناك مندوبين متواجدين بإستمرار فى هذه الأماكن لخدمة عملائنا , فنحن نوفر لمالك السيارة سبل الراحة والخدمة المميزة وتعاقدنا مع تجار كثيرين نعتبرهم شركاء نجاح لنا أبرزهم أوتو سمير ريان وسلطان لتجارة السيارات والليثى وغيرهم العديد , 

كما توفر " تريبل إيه إيجينسى " امكانية الحصول على نظام مميز لتقسيط تكاليف الصيانة والدعم الفنى من خلال رقم خدمة العملاء وهناك فريق عمل كامل يعمل على متابعة تقديم الخدمة المميزة لعملائنا بأكمل وجه مع توفير خدمة السيارة البديلة فى وقت حدوث الحوادث لاقدر الله .

وغسيل السيارة مجاناً ومشروب ضيافة مجانا للعملاء فى المراكز فهى نقلة نوعية كبرى فى عالم السيارات فى قطاع خدمة ما بعد البيع .  
هذا بالإضافة إلى إنشاء عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة لتغطية جميع محافظات الجمهورية منها مراكز خدمة بالتجمع الثالث منطقة المصانع - ومركز البيلى أوتو سير فيس ومركز سما باالهضبة الوسطى -ومركز صيانة القاهرة أوتو2 على طريق السويس ، وجارى دراسة افتتاح مراكز صيانة جديدة فى مناطق أخرى لخدمة عملائنا فى اى مكان تواجدهم.

كما تعاقدت شركة «تريبل إيه ايجينسي» المتخصصة فى قطاع «خدمات ما بعد البيع والصيانة للسيارات» مع عدد من  شركات و مراكز صيانة معتمدة فى ضوء استغلال الفروع التابعة لها لتقديم خدمات الضمان والإصلاحات للعملاء .

وتضمنت قائمة أسماء الشركات ومراكز الصيانة المعتمدة «السبع أوتوموتيف – مراكز خدمة السبع نيسان، وايه تى أوتو القطامية، وكيا القاهرة أوتو، ومركز خدمة الميكانيكيون العرب . »

وقال محمد السيد، مدير عام الشركة »، إن تلك الخطوة تأتى فى إطار رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء من خلال استغلال مراكز الصيانة المعتمدة المنتشرة فى مختلف المناطق الجغرافية المؤهلة لتقديم خدمات الضمان والإصلاحات وبيع قطع الغيار بشكل سريع للمستهلكين .
 
وأضاف السيد أنه تم الاتفاق مع شركات السيارات ومراكز الصيانة المعتمدة للعلامات التجارية المختلفة على تقديم خدمة للعملاء بجانب منح خصومات على أعمال الصيانات وقطع الغيار والخدمات المجانية للإصلاحات السريعة على الطرق والأوناش  . . 
 
أشار إلى أن الشركة أبدت عن رغبتها بالتوسع فى قطاع خدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال استغلال المراكز المعتمدة للشركات العاملة فى مجال صيانة السيارات، مبينًا أنه من المرتقب تخصيص فريق ليتولى أعمال الإشراف والمتابعة مع العملاء للتأكد من حصولهم على الخدمة المطلوبة

وأكد أنه وفقًا لبروتوكول التعاون المبرم مع الخمس شركات ومراكز الصيانة المعتمدة سيتم تقديم كافة الخدمات للسيارات المدرجة فى مدة الضمان التى تشمل تغيير الزيوت والإصلاحات والكشف الدورى على المركبات، قائلًا: «الطرازات الخليجية خارج البرامج المتفق عليها بتقديم الخدمات فى مراكز الصيانة المعتمدة . 

 تابع: أن «الشركة قامت باتخاذ كافة الخطوات بالتعاون من شركات السيارات ومراكز الصيانة المعتمدة لتوفير الخدمات والضمانات المطلوبة لتفادى الشكاوى والحرص على رضاء العملاء . 

 ولفت إلى أن «تريبل ايه إيجينسي» راعت كافة الأخطاء التى ارتكبتها الشركات والوكلاء المحليون فى قطاع خدمات ما بعد البيع والصيانات من خلال الحرص على تقديم كافة الخدمات والإصلاحات بصورة جيدة، بالإضافة إلى منح تسهيلات وخصومات على قطع الغيار وبعض الخدمات الأخرى لصالح العملاء .

 بحسب البيانات المعلنة عن «تريبل ايه إيجينسي» فإنها تعاقدت مع شركات السيارات ومراكز خدمة الصيانة المعتمدة للعلامات التجارية «شيفروليه، وإم جي، ورينو، وكيا، ونيسان " . »


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. هل يحق للمساهمين مقاضاة الشركة لاسترداد أموالهم ؟
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    مقالات متنوعة

    د. رحاب فارس

    12:08 - 2023/10/06

    د.محمد الشوربجي خبير اقتصادي ومصرفى

    01:47 - 2023/9/18

    د/ جميل محمد

    04:43 - 2021/2/25

    ياسر السجان

    11:09 - 2020/12/28

    د/ وائل النحاس

    11:14 - 2020/8/13

    أحمد فؤاد

    11:45 - 2020/4/02

    الدكتور: خالد عبدالباقي

    03:35 - 2017/5/28
    جميع الحقوق محفوظة لموقع الرأى الإقتصادى 2015