برعاية اتحاد بنوك مصر ومشاركة البنوك المصرية والأوروبية والبنك المركزى.. نجاح مؤتمر بايتن "digital touchpoint" لرقمنة البنوك

الخميس 01 يونيو 2023 -10:34
أحمــــد عمـــــر
بمشاركة عدد كبير من ممثلي البنوك المصرية و الأوروبية والبنك المركزي وتحت رعاية اتحاد بنوك مصر برئاسة محمد الاتربي، نظمت مؤسسة بايتن المؤتمر الأول "digital touchpoint" في أحد الفنادق الكبرى والذي انعقد لأول مرة في مصر، وذلك من أجل حشد الجهود لخلق الوعي ومشاركة القصص والنجاح في مجالات الأمن والخدمات المصرفية الرقمية والمدفوعات، وهو أحد أهم المؤتمرات في صناعة الدفع و رقمنة البنوك حول العالم.
يقول أحمد هديب، العضو المنتدب ورئيس مؤسسة بايتن بجمهورية مصر العربية، والتى نظمت الفعالية بالتعاون مع شركة إيه إس إس إي ضمن مجموعة أسيكو والتي تعمل فى أكثر من ٢٤ دولة منذ أكثر من ٢٠ عام في خدمة 10 من أصل 14 بنكًا كبيرًا في أوروبا وتوسعت في مصر منذ 4 سنوات، أن المؤتمر سيكشف أحدث الحلول المتطورة للهوية الرقمية ومعالجة التحديات الأساسية للسوق المالي ومناقشة حالة المدفوعات الحالية والمستقبلية.
أوضح هديب، أن مؤتمر بايتن يعتبر الأول من نوعه فى مصر والذى يهتم باستقطاب مجموعة من أهم خبراء المصارف والبنوك فى اوروبا ومصر لتبادل الخبرات والآراء والأفكار وسرد القصص والتجارب الناجحة لبناء علاقات متميزة ودائمة بين الشركاء المحتملين.
وأشار هديب، فى كلمته إلى أن البنك المركزي المصري يعد عاملاً رئيسيًا في إنجاح الإجراءات الضخمة المتخذة نحو التحول الرقمي من خلال دعم أحدث اتجاهات التكنولوجيا في القطاع المصرفي ووضع القواعد واللوائح التي تحكم هذا القطاع، مضيفا أن مستر بيوتر جيلينسكي رئيس مجموعة بيان العالمية كان سعيد جدًا بإقامة المؤتمر هذا العام فى مصر والذي تحدث بشكل أكثر من رائع في كلمته عن كيفية دفع الابتكار المصرفي الرقمي بطريقة منظمة وأكثر سهولة.
وأكد هديب، أنه يأمل أن يصبح المؤتمر حدثًا سنويًا للاطلاع على آخر المستجدات والتطورات في مجال البنوك والمصارف وسوق المال، إضافة للمشاركة فى المناقشات الجادة التى ترسخ ثقافة الحوار للجميع مما يعزز في رفع أسهم تمكين الوجود الاقتصادي والتكنولوجي في مصر على الساحة العالمية فى ظل سياسات وأنظمة مواتية تساعد على التمكين وتساند المبتكرين.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. هل يحق للمساهمين مقاضاة الشركة لاسترداد أموالهم ؟
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    د. رحاب فارس

    12:08 - 2023/10/06

    د.محمد الشوربجي خبير اقتصادي ومصرفى

    01:47 - 2023/9/18

    د/ جميل محمد

    04:43 - 2021/2/25

    ياسر السجان

    11:09 - 2020/12/28

    د/ وائل النحاس

    11:14 - 2020/8/13

    أحمد فؤاد

    11:45 - 2020/4/02

    الدكتور: خالد عبدالباقي

    03:35 - 2017/5/28
    جميع الحقوق محفوظة لموقع الرأى الإقتصادى 2015